الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

العمل الحر بدون رأس مال وكيفية تحقيق ارباح كبيرة مشاريع صغيرة

العمل الحر بدون رأس مال وكيفية تحقيق ارباح كبيرة

يمكنك ان تعرف معنى العمل الحر من الاسم حيث انة واضح وضوح الشمس، فالحرية في كل شئ امر جميل ولكن لمن يستطيعون ان يتعاملوا معها والعمل الحر كذلك يحتاج لشخص مبدع وخلاق ولة القدرة على الابتكار والتخطيط واستغلال انصاف الفرص لتحقيق مكسب او منفعة مادية، ويوجد الكثير من الناس ممن تركوا وظائفهم واختار الحرية العملية حيث ان الوظيفة تعنى التقيد باعمال ومهام محددة وتنفيذ سياسة الشركة التى لا يمكن ان تخرج عنها اما العمل الحر فأنت مدير نفسك وتضع السياسات التى تقرها وترى انها مفيدة لك ولموقفك واسلوب حياتك كما انك تعمل في الوقت التى تراة مناسباً وتحصل على الاجازات في الوقت الذى تريدة، وموضوع اليوم هو عبارة عن مجموعة اقتراحات لمجموعة من الاعمال بدون رأس مال التى يمكن ان تنفذها على ارض الواقع وتستطيع من خلالها تحقيق ارباح كبيرة مقارنة بالوظيفة.

اقرأ ايضاً تعلم كيف تبدء مشروع جديد وناجح فى تسع خطوات بسيطة
اقرأ ايضاً افكار لبدء تجارة مربحة بتكاليف بسيطة وارباح مرضية

العمل الحر

افكار العمل الحر بدون رأس مال:

1- تسويق منتجات الغير:

يمكنك ان تقوم بالحصول علي بعض المنتجات من احد المصانع او محلات الجملة وعرضها على الافراد والمحلات الاخرى وبمجرد الحصول على طلب شراء تتصل بالمصنع وتبلغة بتوصيل الطلبية او توصلها بنفسك وتحصل بالتالى على عمولة جيدة.

2- استغلال سيارتك:

يمكنك استغلال سيارتك في كسب بعض المال عن طريق تأجيرها او الخروج بها فى حفلات الزفاف او تعليم القيادة عليهم مقابل مبلغ يتفق علية مع العميل على كل ساعة.

3- العمل الحر كوسيط:

يمكنك جمع المجلات الاعلانية ومعرفة طلبات الشراء ومعرفة طلبات البيع ايضاً وتتصل بالاثنين وتتفق معهم على البيع مقابل عمولة.

4- العمل الحر على الفيسبوك:

يمكنك استغلال صفحتك على الفيس بوك ف ترويج بعض اعمال الاخرين مثل تنزيل اعلانات لمحلات الملابس او او بعض المنتجات الاخرى.

5- دروس التقوية:

يمكنك الاتفاق مع احد المدرسين لمادة معينة وتوفير لة بعض الطلبة وتوفير المكان لهم ولتكن حجرة فارغة في منزلك والحصول على مبلغ مقابل كل طالب ومقابل المكان ايضاً ويتم ذلك بالاتفاق مع المدرس، ويمكنك التوسع بعد ذلك والاتفاق مع مدرسين اخرين فى مواد اخرى.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم مجموعة بسيطة من امثلة العمل الحر وانتظروا المزيد في قادم الايام بحول الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق