الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

مشروع تعليم الطبخ في المنزل بدون تكاليف وارباح عالية مشاريع صغيرة

مشروع تعليم الطبخ في المنزل بدون تكاليف وارباح عالية

توجد الآلاف من الفتيات والسيدات العربيات الراغبات في تعليم الطبخ حيث انهم لا يعرفون عنة سوي القليل، وتتجة كثيرات منهم للدخول على المواقع وشراء الكتب التى تعلمهم ولكن مع كثرة الاصناف والوصفات المختلفة لعمل اكلات مختلفة يشعرن باليأس والفشل وعدم القدرة على التعلم مما يؤدي الى استسلام الكثيرات منهم، ومن هنا جأت الى ذهني فكرة انشاء مشروع جديد من نوعة ولا يحتاج الي استئجار مكان او تحمل اي تكاليف وهو تحويل مطبخ منزلك الى مدرسة لتعليم الطبخ للراغبات وعلى مستوي عالي وذلك مقابل ربح مادي جيد ويتطلب منك ذلك ان تكوني خبيرة وقادرة على عمل اصناف كثيرة ومتنوعة من المأكولات والحلويات، كما سيتطلب منك بعض المجهود للحصول على هؤلاء الراغبات في التعلم وتدريبهن، وسنوضح لك اهم الطرق التى تمكنك من الحصول علي الكثيرات.

اقرأ ايضاً فكرة مشروع نسخ الافلام الكرتونية على اسطوانات وارباح ممتازة
اقرأ ايضاً دراسة جدوي مشروع حضانة للاطفال الصغار مع بعض الارشادات الهامة

تعليم الطبخ

الهدف من مشروع تعليم الطبخ في المنزل:

الهدف الاول والاساسي هو هدف تحقيق الربح ويوجد هدف اخر لا يقل قيمة عن الهدف الاول وهو تحسين مستوي الفتيات والسيدات وتدريبهم بطريقة جيدة.

متطلبات مشروع تعليم الطبخ:

لا توجد متطلبات خاصة وان كل منزل يوجد بة مطبخ وبة الادوات اللازمة ولكن يفضل عمل ورة وكتابة جميع ما ينقصة من ادوات وشرائها كما يجب تنظيفة جيداً وعمل بعض الديكورات التى تحسن من مظهرة.

العمالة اللازمة:

لا يحتاج الى اى نوع من انواع العمالة فقط انت من تقومين بالعمل وبجوارك المتدربة الي ان تتعلم.

تسويق مشروع تعليم الطبخ:

العنصر الاهم في تسويق هذا المشروع هو الانترنت حيث توجد الكثير من المنتديات والمواقع النسائية ويكثر الحديث فيها عن المطبخ وصعوبة تعليم الطبخ ولكن لا يوجد سوي عرض بعض الحلول الغير مجدية مثل ذكر وصفة معينة او اسم كتاب معين، ولكن لم يعرض احد فكرة هذا المشروع وبالتالى يمكنك ان تكوني الاولي، كما يمكن استغلال الفيسبوك وتويتر وانتسغرام في عرض خدماتك.

ارباح مشروع تعليم الطبخ في المنزل:

يتم الاتفاق مع كل متدربة على سعر خاص وليس سعر موحد حيث تختلف الظروف من سيدة لاخري كما يختلف المستوي من سيدة لاخري ايضاً، ولكن في جميع الاحوال يجب ان يكون الربح مرضي لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق